اشتكى بعض المستخدمين من أحاديث الشخصيات المرافقة للاعب في God of War Ragnarok، والتي تسببت في قيامهم بحل الألغاز سريعًا قبل حتى أن يمنحوا اللاعب فرصة للتفكير، وبحسب تصريحات استوديو Santa Monica، لم يدرك أي من أعضاء فريق التطوير أن هذه المشكلة ستزعج اللاعبين كما حدث.
تحدث Matt Sophos، مدير السرد، في لقاء صحفي مع Games Radar، وقال:
لم يتم الكشف عن هذا الأمر لنا إلا بعد إصدار اللعبة، لأنه حتى أثناء اختبارات اللعب، لم نر أبدًا ردود فعل حول الشخصيات التي تتحدث كثيرًا أو تفسد الأشياء بسرعة كبيرة جدًا، كان توقيت التلميح الأول عدوانيًا للغاية وكان من المفترض أن يستغرق وقتًا أطول قبل ظهوره للاعب.
قال المطور Richard Gaubert، المسؤول عن القصة، أنه إذا علم أن تلك المشكلة ستزعج اللاعبين، لتم التخلص منها قبل طرح اللعبة بالأسواق.
نعلم أن God of War Ragnarok وضعت نهاية لرحلة كريتوس في الأراضي الإسكندنافية، رغم ذلك، كان هناك بعض الأسئلة العالقة التي لم يتم الإجابة عنها ضمن أحداث اللعبة، مما جعل البعض يتوقع وجود محتوى إضافي سيتم إصداره في وقت لاحق، ولكن لن يحدث هذا على الأرجح.
قال Eric Williams، مخرج اللعبة، في حديثه مؤخرًا أنه من غير المرجح أن تحصل اللعبة على أي محتويات إضافية، وتابع:
هذه لعبة كبيرة، أعتقد أننا وضعنا كل ما لدينا فيها، لذلك لن أعتمد على هذا الأمر.
لم يتبع استوديو Santa Monica استراتيجية إطلاق المحتويات الإضافية لألعابه بعد الإصدار، لذا فليس من المفاجئ أنه لن يكسر هذا النمط مع God of War Ragnarok.