الحماس على أشده للعبة God of War Ragnarok التي دافع عنها مخرجها أمس بوجه الانتقادات بأنها لا تحمل تغييرات كبيرة عن الجزء الماضي حيث قال أن الأجزاء المكملة للألعاب لا تمثل دوماً قفزة كبيرة فالأجزاء المكملة لا يجب أن تقدم نقلة كبيرة بكل مرة بحسب تعبيره.
لناحية أداء اللعبة علمنا بأنها تدعم 120 إطارًا على PS5 ودقة 4K بمعدل 40 إطارًا، واليوم أحد محللي قناة ديجيتال فاوندري أوضح معلومة مهمة بخصوص نمط أداء الـ 120 إطاراً حيث رد على أحد المتابعين الذي قال بأن أداء اللعبة في هذا النمط يصل إلى 90 إطاراً بالثانية بينما أشار لاعب آخر إلى أن دقة اللعبة ديناميكية وتستقر عند 1080p.
وهنا علق جون لينيمان بالقول بأن لعبة God of War Ragnarok بنمط 120 إطاراً تعمل بدقة أعلى بكثير من 1080p في حين لم يحدد الأداء الفعلي بعد بانتظار التحليل التقني من القناة.
المحلل لم يحدد بالضبط إلى أي مدى سترتفع الدقة ولكن البعض قال بأنها قد تصل إلى 1440p أو ربما 1800p.
ستحتوي لعبة استوديو Santa Monica على أربعة أوضاع مختلفة للرسوم على PS5، وتستهدف 4K بمعدل 30 إطارًا في الثانية، و 60 إطارًا في الثانية، و 4K بمعدل 40 إطارًا في الثانية، و 120 إطارًا في الثانية.
- Favour Resolution – 4K/30 FPS Locked
- Favour Performance – 60 FPS Locked
- Favour Resolution (High Frame Rate On) – 4K/40 FPS Locked
- Favour Performance (High Frame Rate On) – Targeting 120 FPS
للعب بمعدل 120 إطارًا في الثانية تحتاج إلى توافق HDMI 2.1، اما بخصوص التفاصيل جول دقة العرض في وضعي الأداء فهي غير معروفة حاليًا، بينما يبقى أيضًا أن نرى كيف ستبدو اللعبة وتعمل على PS4 و PS4 Pro.
أكدت المعلومات السابقة أن حجم تنزيل God of War Ragnarok سيكون 90.6 جيجابايت وهذا لا يشمل أي تحديثات محتملة لليوم الأول، والآن تم الكشف عن تفاصيل تحديث اليوم الأول، وهو متاح على خوادم PlayStation الرسمية، ويشير حجم تنزيل هذا التحديث إلى 18.3 جيجابايت.