قدم لنا Cory Barlog شرحًا وافيًا بالأمس بخصوص انتهاء الملحمة الإسكندنافية في God of War Ragnarok دون وجود جزء ثالث، وبعيدًا عن مستقبل السلسلة الذي لن يتم تناوله قبل إطلاق اللعبة المرتقبة في العام المقبل، حصلنا على تفاصيل جديدة بخصوص أسلوب اللعب ستشعل حماس محبي الإصدارات الأولى من السلسلة.
تحدث مخرج اللعبة Eric Williams في مقابلة صحفية مؤخرًا موضحًا عودة العديد من آليات اللعب الكلاسيكية من ألعاب السلسلة القديمة، تحديدًا الثلاثية التي ركزت على صراع كريتوس مع الآلهة الإغريقية، على سبيل المثال وليس الحصر، عودة سلاح Blades of Chaos، وتابع المخرج تصريحاته:
كان هناك فترة زمنية سمحنا فيها لأعضاء فريقنا لمدة شهرين أو ثلاثة بالكشف عن جميع الأفكار التي تجول في خاطرهم، وتطرق الكثير منهم للحديث عن سلاح Blades of Chaos الذي ظهر في النصف الثاني من أحداث اللعبة الصادرة في 2018 ولم نتمكن من إعادة تقديمه بنسبة 100% طوال عمر العنوان.
واصل المخرج تصريحاته موضحًا:
كان هناك أفكار أخرى بخصوص عودة آليات اللعب السابقة مثل قدرة كريتوس على دفع خصومه في الهواء والانقضاض عليهم، وعدد كبير من الأفكار التي تشبه ما سبق تقديمه في الثلاثية الأولى، لذا استقر الفريق في النهاية على التطرق لأبرز العناصر السابقة وإعادتها من جديد.
يشار إلى أن God of War Ragnarok ستصدر في وقت ما من العام القادم حصريًا على PS4 و PS5 من إخراج Eric Williams وليس Cory Barlog كما ظن الجميع في البداية.