أخبار

رسالة سرية من Santa Monica تلمح لجزء جديد من God Of War

God of War
إحتفالا بمرور عام على إطلاق لعبة God Of War بالأسواق وتحقيق نجاح لا ينسى، أعلنت Sony عن ثيم مجاني مستوحى من اللعبة ومتاح لملاك PS4 للتحميل في الوقت الراهن، وبعد أن قضى اللاعبون قليلا من البحث والتنقيب، عثروا بالفعل على رسالة مخفية تلمح للجزء الثاني من لعبة الأكشن.
 
الخلفية المجانية التي تأتي من استديو Santa Monica كتعبير عن العرفان والشكر لكل لاعبي PS4 حول العالم، تضمنت رسالة مخفية توصل إليها اللاعبون وتمت ترجمتها إلى Ragnarok is coming في تلميح صريح للجزء الثاني من رحلة كريتوس وأبنه للأساطير الإسكندنافية.
 
في حال لم تشاهد من قبل فيلم Thor، تعبر Ragnarok في الأساطير الإسكندنافية عن يوم الحساب وهو حدث تم التلميح له خلال أحداث لعبة God of War دون الخوض في التفاصيل حتى لا يتم حرق القصة على أي شخص لم تسنح له فرصة تجربتها حتى الآن.
 
الجزء الثاني من God Of War ليس العنوان الحصري الوحيد الذي تركز عليه Sony في الوقت الراهن على ما يبدو، بعدما أكدت تقارير سابقة إنطلاق العمل على لعبة Horizon Zero Dawn 2 وتحديد موعد إصدارها في 2021.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق