أخبار

God Of War لن تتضمن طور أونلاين، وليست لعبة كراتوس الأخيرة

God Of War

بالتأكيد ستكون God Of War الجديدة أولى ألعاب السلسلة الكبيرة ذات الشعبية على بلايستيشن 4، لكن يبدو أنها لن تحتوي على طور أونلاين كالذي رأيناه في السابق بلعبة God of War: Ascension، وهذا ما استشفيناه من تصريحات مخرج اللعبة كوري بارلوج، اليوم.

كما أكد “بارلوج” أيضًا -لإحدى المواقع الالكترونية- أن God Of War الجديدة لن تكون آخر الإصدارات التي تشهد تواجد البطل “كراتوس”، فضلًا عن إشارته إلى علم ابنه بأن أباه نصف إله، لكنه ليس كذلك بخصوص ماضيه، وعلاوةً على ذلك، يُلمح نفس الموقع إلى أن اللعبة ستعمل بمعدل 30 إطارًا في الثانية، لكن سوني لم تُؤكد أو تنفي الأمر بعد.

علمنا أيضًا بالأسبوع الماضي أن أحداث اللعبة ستدور بعد أحداث الجزء الثالث من السلسلة، وأنها لن تدعم “عالمًا مفتوحًا” على الرغم من تأكيد المنتج أنه سيكون كذلك، وأن الممثل “تي سي كارسون” لن يؤدي صوت كراتوس بسبب تكليف “كريستوفر جادج” بالمهمة هذه المرّة.

لازالت هناك الكثير من الأمور مبهمة، على أمل أن ينجلي هذا التشويش عند إعلان سوني مزيدًا من التفاصيل، خلال الأيام أو الأشهر المُقبلة، وفي الأخير، يكفي أن نُشير إلى أن God Of War الجديدة قيد التطوير حاليًا لأنظمة بلايستيشن 4.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق