أخبار

إحصائيات مذهلة يكشفها مطور God of War عن إنجازات اللاعبين بها

God of Warتمكن فريق Santa Monica من أن يبهر اللاعبين بما قدمه في آخر ألعاب سلسلة God of War رغم حجم التغييرات الكبيرة التي أدخلها على هذا الجزء، لكن القصة الجديدة وطريقة تقديمها مع التركيز على الجانب العاطفي لدى كريتوس ناحية ابنه استطاعت أن تجذب الكثير من اللاعبين الجدد لهذه المغامرة الملحمية.

واليوم قرر الاستوديو أن يشارك اللاعبين بعض الإحصائيات المذهلة التي أنجزها خلال اللعب والتي تتمحور حول القتال والأسلحة، حيث علمنا بأن إجمالي عدد المرات التي قتل فيها اللاعبون بهذه اللعبة كان أكثر من 690 مليون.

God of War

كما تم كسب أكثر من 493 ألف تروفي بلاتيني، وقد تمكن 1.4 مليون لاعب من تطوير الفأس بشكل كامل، في حين تمكن 1.6 مليون من تطوير سلاح السيف بشكل كامل، كما أظهرت الصورة أكثر المعدات والقدرات التي استخدمها اللاعبون خلال القتال.

وقد أرفق الاستوديو هذه الإحصائيات برسالة أكد فيها بأنهم كانوا بحالة شعور بالرهبة من كمية المديح والثناء التي تلقوها من اللاعبين، والذين مدحوا تنوع أساليب القتال والدروع المختلفة التي يمكن الحصول عليها من الأخوين Brok و Sindri. كما شجع اللاعبين على الإكمال بمهام القضاء على Valkyrie.

هذا وكان الفريق قد طرح قبل أيام تحديثاً جديداً للعبة حمل معه إضافة طور New Game Plus.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق