أخبار

لهواة القراءة.. رواية God of War تنطلق هذا الشهر ويمكنك طلبها مسبقًا الآن

God of War

حظيَّت God of War بعشق الملايين من مختلف أنحاء العالم، وهو ما أكَّدهُ نجاح اللعبة الصاروخي. وكتوسعٍ لعالم السلسلة، أُعلِنَ مؤخرًا عن إصدار روايةٍ تخُصُّ الجزء الجديد.

وبحسب ما جاء في صفحة الرواية على متجر Amazon الشهير، كُتِبَت الرواية من قِبل J.M. Barlog وهو -كما قد تكون توقعت- والد Cory Barlog الذي أخرج الجزء الأخير والذي كان أسطوريًا – وهو ما يُزيد الحماس لها، كونه أفضل شخصٍ يمكنهُ التعبير عن علاقة ابنه ببطلنا Kratos.

يقول وصف الرواية على المتجر:

مع رمي الانتقام من آلهة Olympus وراء ظهره، يعيش Kratos الآن في عالم الآلهة والوحوش الإسكندنافيَّة. وفي هذا العالم القاسي والذي لا يرحم، يتحتم عليه القتال والكفاح من أجل البقاء والنجاة.. وتعليم ابنه أن يفعل نفس الشيء.

يُشار إلى أن God of War: The Official Novelization ستتوفر مقابل 7.49 دولارًا على Kindle وبمقابل 14.95 دولارًا للنسخة الورقيَّة، وستصدر في الثامن والعشرين من أغسطس الجاري. ولطلبها مسبقًا، اضغط هنا.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق