أخبار

يبدو بأن مطور God of War يعمل على مشروع ثانٍ غير معلن عنه

فريق سانتا مونيكا تمكن من إبهارنا جميعاً بلعبته God of War التي أصدرها بالعام 2018 ونالت لقب لعبة العام وقتها. لذا كان من الطبيعي أن يثار حماس الجماهير لحظة الكشف عن كريتوس سيعود بمغامرة ملحمية جديدة في لعبة Ragnarok

ورغم قول سوني بأن هذا الجزء الجديد سيصدر في 2021 نرى بأن الكثير من اللاعبين لديهم شكوك حول الموضوع، وبعضهم يقول بأنه يفضل أن يتم التروي بطرح اللعبة حتى يأخذ المطور وقته بالكامل ليقدم محتوى ضخم وممتع يليق باسم السلسلة وليس لعبة بعمر قصير. وكنا قد أفردنا مقالاً خاصاً بها حول سيناريوهات متوقعة لأحداث اللعبة.

هؤلاء قد لا يعجبهم نبأ اليوم الذي يؤشر إلى أن فريق التطوير يعمل بنفس الوقت على لعبتين وبأن راجناروك هي ليست المشروع الأوحد له حالياً. هذا ما تشير إليه إعلانات توظيف نشرها المطور باحثاً عن مخرج فني للمشاركة في تطوير مشروع ضخم للعبة لم يعلن عنها بعد.

هذا ونذكر بأنه سبق وانتشرت أنباء عن لعبة فضاء قيل بأن الفريق يعمل عليها لكن مخرج God of War نفى تشويقه لمشروع جديد، وكانت التسريبات السابقة قد أشارت لمعلومات من أحد المصادر بأن استوديو سانتا مونيكا يعمل على مشروع لعبة يطلق عليها الاسم الرمزي Legendz.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق