أخبار

تحديث جديد للعبة God of War بات متاحاً ويضم طور New Game Plus

God of Warبعد نجاح God of War الكبير من الطبيعي أن يقوم فريق سانتا مونيكا بدعم هذه اللعبة وتقديم المحتويات والمميزات للاعبيها، وكما وعد سابقاً بتوفير طور New Game Plus ها هو يطرحه اليوم مع تحديث جديد بات متاحاً للتحميل من خلال متجر بلايستيشن.

طور New Game Plus يسمح للاعبين بإعادة اللعب من البداية مع كل القدرات والأسلحة والعناصر التي جمعها اللاعب خلال تجربة اللعب الأولى، مما يسمح للاعب بالتركيز أكثر على القصة، كما أن هذا الطور يسمح كذلك باختيار مستوى الصعوبة التي يود اللاعب إعادة تجربة اللعبة به مع وجود مستويات تعطي محبي التحدي تجربة أكثر صعوبة وأعداء مميتين بشكل أكبر.

كما يقدم التحديث إمكانية الحصول على دروع جديدة لكل من كريتوس وابنه، علاوة على عناصر جديدة بأسلوب اللعب، ومن التغييرات التي يضيفها هذا التحديث هي إمكانية إلغاء عرض المشاهد السينمائية باللعبة.

كذلك تم تسهيل عملية تبديل الدرع حيث تم إضافة زر يسمح للاعب بتبديل عناصر السحر enchantments بسهولة، وأخيراً يعمل التحديث على إصلاح بعض الاخطاء التقنية وإدخال تحسينات إلى هجوم Wrath of the Frost Ancient Runic وتغييرات على حركات المراوغة وصد الهجمات.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق