أخبار

عرض God of War هو الأكثر مشاهدة بين عروض E3

God Of War

أبهرتنا سوني في بداية مؤتمرها الصحفي بالكشف عن لعبة God of War الجديدة والذي أعلنت فيه عن عودة كراتوس بطل السلسلة في حلة جديدة مع العديد من التغييرات كان أبرزها تغيير وضعية الكاميرا في اللعبة وانتقالها للأساطير الاسكندنافية مع تطورات على أسلوب اللعب وقصة اللعبة مع وجود ابن كراتوس.

ويبدو أن هذه العودة التي كان ينتظرها ملايين قد لاقت شعبية كبيرة بين أوساط اللاعبين جعلت من الإعلان إحدى أبرز إعلانات معرض E3 2016، هذا الامر يثبته بالدليل القاطع تصدر عرض الكشف عن  God of War قائمة عروض E3 الأكثر مشاهدة، فبحسب تقرير انتشر اليوم فإن هذا العرض هو العرض الذي حاز بأكبر نسبة مشاهدة على اليوتيوب حيث بلغ عدد مشاهداته حتى الآن 9,615,243 مشاهدة مقابل  9.210.801 مشاهدة لعرض Battlefield 1 وحتى تجاوز عرض الإعلان عن Xbox One S الذي سجل  9.342.313 مشاهدة.

وقد كان لفريق التطوير Santa Monica تعليق على هذا الإنجاز حيث شكروا اللاعبين على دعمهم ووصفوا وصول العرض لهذا الرقم بالجنون فقالوا:

إنه من الجنون أن هذا العرض مازال يحظى بعدد مشاهدات ضخمة حتى الآن، نحن بالتأكيد نقدر حجم الدعم الذي أبداه اللاعبون لنا ومدى حماسهم لهذا العرض.

هذا ونذكر بأن لعبة  God of War قيد التطوير حالياً لجهاز بلايستيشن 4 ولكن لم يتم إلى الآن تحديد موعد إصدار لهذه اللعبة.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق