أخبار

رسميًا: God of War أسرع الحصريات مبيعًا في تاريخ PS4.. ومبيعاتها مذهلة

God of War

كما قد تكون توقعت، أعلنت شركة Sony عن إنجازٍ تجاريٍ هائلٍ للعبة God of War الأسطورية.

ففي المقال المنشور على مدوّنة Playstation الرسميّة، أكّدت الشركة ذي الأصول اليابانية أن مبيعات God of War تجاوزت حاجز 3.1 مليون نسخةٍ عالميًا، في أيامها الثلاثة الأولى فحسب. ونتيجةً لذلك، هذا جعلها أسرع حصريات PS4 مبيعًا في تاريخ الوحش الأسود بأسره.

وتعليقًا على هذا الإنجاز المهيب، بعثت Shannon Studstill -رئيسة استوديو Sony Santa Monica- رسالةً للجماهير، جاء فيها:

أود أن أشكر بشكلٍ شخصيٍ ملايين المحبين حول العالم، الذين قرروا المشاركة معنا في مغامرة كريتوس الأحدث. دعمكم حقًا ملهمٌ لنا، وهو سببٌ يحفّزنا يوميًا لتجاوز حدود اللعب وبذل أقصى ما لدينا. أود أن أشكر أيضًا مخرجنا الإبداعي Cory Barlog ومدير تطوير المنتجات Yumi Yang وفريقنا الرائع بأكمله في Santa Monica Studio. لقد كان إيمانهم برؤية اللعبة وشغفهم لسرد القصة كبيرًا بشكلٍ لا يُصدق.

ونحن نتطلع إلى سماع المزيد من محبينا حول الطريقة التي خلقوا بها ذكرياتٍ جديدةٍ مع لحظات أسلوب اللعب المفضلة لديهم في God of War والتي سيتم تذكُّرها لفترةٍ طويلةٍ.

يُذكر أن اللعبة متوفرة حصريًا على PS4 وفي مختلف أنحاء العالم. لكنها ليست كذلك في السعودية ودول المنطقة، عدا الإمارات والبحرين ولبنان.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق