أخبار

Sony: لعبة God of War فاقت توقعاتنا.. واشتراكات Playstation Plus ستتحسن نهاية العام

God of War

خلال المؤتمر الخاص بالمستثمرين، قدَّم المدير المالي لشركة Sony السيَّد Hiroki Totoki تفاصيلًا أكبر حول أداء ألعاب Playstation 4.

بادئ ذي بدء، علمنا أن قطاع الألعاب كان السبب الرئيسي في رفع مستوى التوقعات لما يتعلق بإيرادات الشركة ذي الأصول اليابانيَّة للسنة الماليَّة بأكملها.

وبجانب ذلك، أكَّدَ المسؤول أن مبيعات لعبة God of War قد تجاوزت توقعات Sony، فضلًا عن نجاح عددٍ من ألعاب الطرف الثالث الأخرى. وبجانب ذلك، ألمحت الشركة إلى أنها حصلت على «ردّة فعل قويَّة» من قِبل اللاعبين إزاء الألعاب التي رُفِعَ النِّقاب عنها في E3 2018.

وكما أشرنا في وقتٍ سابق، أعلنت Sony عن انخفاض عدد المشتركين في خدمة Playstation Plus الربع الفائت دون إيضاح للأسباب وقتئذ. ولكن، ها هو ذا Totoki-san يوضح أن السبب يعود إلى شهود الربع ما قبل الفائت على إطلاق ألعاب جماعية ضخمة، وهو ما سبَّبَ ارتفاعًا كبيرًا في الاشتراكات. ولذا، كل ما في الأمر أن الأمور عادت لطبيعتها في الربع الماضي مجدَّدًا.

وفي الأخير، ذكر المسؤول أن شركة Playstation تتحضر لإطلاق ألعابٍ ضخمةٍ في شهريّ سبتمبر وأكتوبر، والتي قد تتسبب مرةً أخرى في زيادة الاشتراكات.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق