أخبار

مخرج God Of War امتلك أفكار لمحتويات إضافية ويوضح سبب عدم إبصارها النور

God Of Warنجح فريق سانتا مونيكا بتقديم تجربة لعب في God Of War العام الماضي عوضت اللاعبين عن سنوات الانتظار الطويلة التي كانوا يعيشونها وهو يأملون الحصول على مغامرة جديدة من مغامرات كريتوس.

وبعد النجاح الكبير للعبة ونيلها تقييمات عالية بات البعض يأمل بأن يكون هنالك محتوى إضافي للعبة يزيد من متعة التجربة التي قدمت فيها، هذا السؤال وجه لمخرج اللعبة Cory Barlog الذي كشف بأنه بالفعل امتلك أفكار لمحتوى إضافي يخص اللعبة ولكن هذا المحتوى كان ضخم وطموح جداً لدرجة بأنه كان سيماثل حجم محتوى  The Last of Us 1 Left Behind أو Uncharted Lost Legacy.

وأضاف بأن الجميع قال له بأن هذا ليس بمحتوى إضافي أنه ضخم جداً لدرجة بأنه يمكن أن يكون محتوى منفصل بحد ذاته تماماً كالأمثلة التي طرحناها أعلاه، وهنا كان من الصعب أن يقدم كإضافة كما أراد المخرج وأجبر عن التراجع عن هذه الأفكار.

طبعاً لا ندري إن كان المخرج تخلى كلياً عنها فهو وبعد حصول لعبته على لقب لعبة العام ربما ينجح بإقناع سوني بتقديم محتوى منفصل منها أو ربما تكون نواة لجزء جديد كلياً من يدري.

هذا وكان يوم أمس قد تحدث المخرج عن عدم تمكنه من منافسة الكبار بمجال ألعاب العالم المفتوح نظراً لامتلك تلك الفرق أعداد ضخمة من المطورين تفوق بكثير عدد مطوري سانتا مونيكا.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق