أخبار

مخرج God of War لا يعلم موعد الإعلان عن تاريخ إطلاق Ragnarok

كانت مفاجئة صادمة للكثير من عشاق God of War حينما كشفت سوني في سبتمبر الماضي أن كريتوس سيعود بمغامرة ملحمية جديدة في جزء Ragnarok طبعاً المفاجئ أكثر كان أن هذه اللعبة قادمة في 2021!

الكثير من الأشخاص لا يصدقوا بأننا سنحصل على مغامرة كريتوس القادمة هذا العام والبعض يقول بأن ذلك الإعلان كان فقط بهدف الدفع بمبيعات PS5 أكثر وبأن هذا المشروع سيتم تأجيله دون شك. يوم أمس حاول أحد الأشخاص أن يستفسر من كوري بارلوج عن الموعد المناسب بالنسبة له للكشف عن تاريخ الإطلاق؟

جواب بارلوج كان بأنه لا يملك أدنى فكرة عن الموعد الخاص بالإعلان عن تاريخ الإطلاق. وهو بشكل عام لا يحب فكرة تحديد موعد إصدار لألعابه في وقت مبكر ولكن هذا الأمر دائماً يكون متعلق بشركات النشر و قرارات الإدارة ويقصد هنا قرار سوني طبعاً.


هذا ونذكر بأن موظف في سانتا مونيكا كان قد شوقنا لهذه اللعبة بالقول “استعدوا للعبة العام 2021 مع God of War Ragnarok” وهذا يعد مؤشر جديد على أن اللعبة بالفعل ستصدر هذا العام. فما رأيكم بذلك هل هو فعلا موعد منطقي؟

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق