أخبار

مخرج God Of War يُفضل استمرار نهج PS4 Pro بدل البدء من الصفر

God Of War

عبر مقابلةٍ حضرها، أكّد مخرج God of War أن الترقيات التدريجيّة لأجهزة الألعاب المنزليّة دائمًا ما تكون جيدةً.

وعلّق Cory Barlog في المقابلة مؤكدًا أن جهازًا مثل PS4 Pro مكّنَ المطورين من دفع حدود التطوير لمستوياتٍ جديدة نحو الأمام، ودون الحاجة للبدء من الصفر.

إن التدريج دائمًا ما يكون جيدًا حقًا. أنا أحببت PS4 و PS4 Pro عوضًا عن PS3 و PS4 – حيث شعرت معهما بأنه يجب علينا رمي كل شيء. توجب علينا إعادة كل شيء. وأنا لا أحب تلك المواقف، لأنني أكون قد تمكّنت من هذا الجهاز كمطور.

ولكن إذا تمكّنا من الاستمرار بنموٍ تدريجي، أعتقد أن ذلك سيخولنا ببساطة من دفع الحدود للأمام دون الحاجة لإعادة تركيب أدمغتنا وإعادة تشكيل كل شيء مرة أخرى.

وأوضح المخرج الأمريكي أنه مرحبٌ دائمًا بفكرة العتاد الجديد، لكنه يرى -في الوقت ذاته- أنه كلما تعامل المطورون مع الأجهزة وقتًا أطول، كلما تأقلموا عليها وعرفوا خبايها وولَّدَ ذلك نتائجًا أفضل.

شخصيًا، أعتقد أنه من الأفضل حقًا أن يستمر الجيل القادم بنفس الأنظمة الحالية، وأن يقتصر التطوّر على العتاد فحسب – كما حدث مع PS4 Pro و Xbox One X.

ما رأيك أنت؟ شاركنا في التعليقات!

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق