ذكر السيد David Jeffe المعروف بإخراجه الجزء الأول من سلسلة God Of War عبر صفحته الرسمية في موقع التواصل الإجتماعي تويتر و الذي يعمل حاليا على لعبة جديدة تدعى Drawn to Death أنه مسرور جدا بالعمل على نظارة سوني Playstation VR و زاد حماسه بشكل كبير بعد تجربة لعبة The London Heist التي كانت معروضه للعب في مؤتمر سوني Playstation Experience.
الجزئين الأول و الثاني من London Heist جعلاني أكون مؤمن بقدرات نظارة Playstation VR أكثر من أي وقت مضى، أريد العودة إلى عالمها، إنني أفتقدها
بعد عدة أيام من الإبتعاد عن نظارة Playstation VR هذا هو ما أعتقد عنها: الألعاب الأساسية التي تضع لك خيار الفوز أو الخسارة لا ينفع تقديمها في نظارات الواقع الإفتراضي، لإن محاولة حل لغز أو إيجاد هدف معين يجعلك تنجذب بقوة لدرجة أن الأمور الأخرى في اللعبة لا تهمك، ولكن ألعاب مثل لعبة London Heist التي لا تملك في الحقيقة مجال للفوز أو الخسارة فهي تقوم بإرشادك عبر طريق محدد هو ما يجعل نظارات الواقع الإفتراضي مستقبل ألعاب سرد القصص و الرحلات و الإنغمار والتواصل مع اللعبة، وأنا متحمس جدا للعمل على لعبة على النظارة
.@ByronWalter London Heist Part I and Part II actually made me MORE of a VR believer than before.I WANT TO GO BACK TO THAT WORLD! I MISS IT!
— davidscottjaffe (@davidscottjaffe) December 8, 2015
After a few days away from PSVR, here is what I think: core games with clear win/fail states and/or goals are not served by VR because(cont)
— davidscottjaffe (@davidscottjaffe) December 10, 2015
trying to solve a puzzle/quest/reach a goal is already so engaging that the presentation does not matter. BUT VR experiences (cont)
— davidscottjaffe (@davidscottjaffe) December 10, 2015
such as the 2 London Hesit demos at PSX that don’t really challenge you but instead lead you down a path with very few fails really make
— davidscottjaffe (@davidscottjaffe) December 10, 2015
it clear that VR is the FUTURE of storytelling, travel, immersion, and connection. I’m such a fan and so excited to work on a VR game!:)
— davidscottjaffe (@davidscottjaffe) December 10, 2015