أخبار

مخرج God of War: لم يكن بإمكاننا منافسة ألعاب العالم المفتوح للمطورين الآخرين

God of War Playstationحققت لعبة God of War الأسطورية العام الماضي الكثير من النجاح حتى أنها حازت على لقب لعبة العام رغم المنافسة الشرسة مع لعبة روكستار.

تلك اللعبة قدمت قصة خطية لكن البعض تساءل كيف كان من الممكن أن تصبح التجربة بحال تم تقديمها كلعبة عالم مفتوح مثلاً، اليوم مخرج اللعبة Cory Barlog تحدث عن المنافسة بينها وبين ألعاب أخرى لاسيما تلك ذات العالم المفتوح Assassin’s Creed Odyssey  وRed Dead Redemption 2.

حيث ذكر بأنه كان حريص دائماً على وصفها باللعبة ذات التجربة الخطية العميقة وليس لعبة عالم مفتوح معترفاً بعدم قدرته على المنافسة بهذا المجال أمام مطورين آخرين لأنهم لا يمتلكون البنية التحتية الملائمة للعمل على هذه الالعاب ولأن حجم الآمال والتوقعات لتلك التجربة كان سيكون كبير جداً بشكل لن يستطع المطور تقديمه لذا فالمخرج لم يرد الخوض بهذه التجربة.

وأضاف بأن عدد مطوري ألعاب العالم المفتوح يكون ضخم فمثلاً عدد مطوري لعبة Rockstar الأخيرة بلغ 4000 مطور في حين كان عدد مطوري لعبة أساسنز كريد أوديسي حوالي 1600 أما عدد مطوري لعبتهم لم يتجاوز 300 مطور.

وذكر بارلوج بأنه لبناء عالم مفتوح غني بالتفاصيل وليس فارغاً يجب أن يمتلك الاستوديو عدد كبير من المطورين لتقديمه بشكل يرقى لتطلعات اللاعبين ولا يخيب آمالهم.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق