أخبار

إيرادات God of War الرقميَّة تجاوزت The Witcher 3 عند الإطلاق

God of War

معلومٌ أن لعبة God of War حققت نجاحًا أخَّاذًا منذ إطلاقها وإلى الآن – حتى أن هذا النجاح دفع Sony للتأكيد على أن مبيعاتها «فاقت التوقعات» في التقرير المالي الصادر مؤخرًا. واستغلالًا لهكذا مناسبة، خرجت شركة الإحصاءات SuperData لإعلامنا إنجازًا كانت قد حققته اللعبة الأسطوريَّة هذه عند إطلاقها.

وبعد أن كانت قد وفّرتها سابقًا على هيئة مبيعات، أعلنت الشركة أن إيرادات God of War الرقميَّة في شهر أبريل 2018 قد تجاوز عتبة 131 مليون دولارًا وذلك على الرغم من كونها لعبة قصة، وبذلك تفوَّقت على إطلاق The Witcher 3 الرقمي.

يُعد التركيز المتزايد على سرد قصصٍ غنية سببًا رئيسيًا وراء اكتساب ألعاب القصة أهميةً كبيرة. وخلال شهر إطلاقها، ربحت The Witcher 3 أكثر من 69 مليونَ دولارًا، فيما ولَّدَت Uncharted 4 أكثر من 56 مليونًا هي الأخرى، أما إيرادات God of War فوصلت إلى 131 مليون دولار، من إجمالي الإيرادات الرقميَّة. وتُظهر هذه النتائج وجود طلبٍ كبيرٍ على تجارب الألعاب القصصيَّة بين اللاعبين.

يُذكر أن GoW متوفرة الآن حصريًا على Playstation 4 – ولكنها ممنوعة بصفة رسميَّة في السعوديَّة.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق