أخبار

مخرج God of War: نريد أن نحكي قصة كريتوس مع زوجته الثانية «أم أتريوس»

في مقابلةٍ أجريت معه، قال Cory Barlog مخرج لعبة God of War أنه يود أن يخبرنا عن القصة التي جمعت بطلنا Kratos مع Faye والدة Atreus ولكنه لا يزال جاهلًا بالطريقة التي سيتبعها في سرد هذه القصة وحتى بموعدها المناسب.

وأوضح Barlog في تصريحاته قائلًا:

قصة لقاء كريتوس وفاي– يكون الحِمل أقل عندما لا تكون عارفًا بأي شيء قد يحدث لاحقًا. ومقابلتها يحتاج في الحقيقة إلى أن تشعرك وكأنك تعرفها بالفعل، فوفقًا لهذا التصور نكون قد أخبرناكم بالقصة قبلًا، وبالتالي هنالك أثرٌ ووزنٌ كبيرٌ حول من تكون. وفي الحقيقة، المدة الزمنية التي قضاها Faye و Kratos معًا، أغلبها لا يتعلق بالقتال أو بالأكشن.

إنهما محاربان وصلا إلى مرحلةٍ في حياتهما لا يريدان القتال فيها بعد الآن؛ لأنهما باتا يبحثان عن الأسباب التي تدفعهم للقتال أصلًا وأصبحا أكثر تعقلًا. والاجتماع في تلك اللحظة بالضبط -عندما يكون كلٌ منهما على استعدادٍ لخفض وترك أسلحته جانبًا- يغيرهما بشكلٍ جذريٍ.

واختتم حديثه عن هذا الموضوع بقول:

أنا آمل.. أنا لا أعرف كيف سنحكي هذه القصة ولا متى سنحكيها، ولكني أريد أن أخبركم بقصة فاي وكريتوس حقًا. وقد نفعل ذلك لاحقًا.

يُشار إلى أن God of War متوفرة على أجهزة PS4 بمختلف إصداراتها بشكلٍ حصري.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق