أخبار

مخرج God of War سنحت له فرصة مشاهدة أسلوب لعب Death Stranding

Death Strandingعلى الرغم من أن “هيديو كوجيما” يمتلك شعبية ضخمة حول العالم بفضل مشاريعه السابقة التي تميزت بالحبكة الدرامية وأسلوب اللعب المميز، إلا أن المخرج الياباني تعرض لإنتقادات عديدة مؤخرا بسبب الحملة التشويقية للعبة Death Stranding المستمرة لأكثر من عامين دون الكشف عن عروض واحد كامل لأسلوب اللعب، ولكن يبدو أن هذا الأمر سينتهي قريبا.

تقرير Gamingbolt أوضح أن الأمر بدأ من خلال أحتفالات استديو Kojima Productions بمرور 3 أعوام على تأسيسه، الأمر الذي ترتب عليه تهاني ومباركات العديد من المطورين حول العالم، بما في ذلك “كوري بارلوج” مخرج لعبة God of War والذي أوضح أنه يتطلع لتجربة مشروع الاستديو المرتقب Death Stranding.
 
أحد متابعي المخرج لم يترك الفرصة تمر مرور الكرام وسأله مباشرة ما إذا كان سنحت له الفرصة لمشاهدة أسلوب لعب Death Stranding ليؤكد “بارلوج” أن ذلك حدث بالفعل، وهو أمر ليس مستغرب، حيث سبق وأكد العديد من الأسماء اللامعة داخل سوني مشاهدتها لأسلوب اللعب، ولكن عودة تلك الأخبار للظهور مجددا في الفترة الأخيرة قد تعني استعراض أسلوب اللعب للجمهور قريبا، خاصة وأن هناك شائعات تتحدث عن طرح اللعبة بالأسواق في 2019 ولكن لا شيء مؤكد حتى اللحظة.

كل ما نعلمه حول Death Stranding حتى الآن لا يتخطى التقارير التي تتحدث عن كونها لعبة تحويلية، ووصف الممثل “نورمان ريدوس” الأحداث بالملحمية والغير قابلة للتصديق.
الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق