أخبار

مبتكر God of War ينتقد الألعاب ذات الميزانية الضخمة AAA بسبب داء التكرار

God of Warيبدو بأن David Jaffe مبتكر God of War غير راضي تماماً عن أداء الألعاب ذات الميزانية الضخمة AAA التي تم طرحها بالسنوات الأخيرة رغم أن عدد كبير منها حقق نجاحات مذهلة.

المطور يأخذ على هذه الالعاب بأنها أصيبت بما يسمى داء التكرار أي أنها باتت تقدم في جميع أجزائها نفس نمط وعناصر أسلوب اللعب، وضرب مثال على ذلك لعبة Uncharted حيث ذكر بأنه على الرغم من أن الجزء الأخير منها A Thief’s End  حقق قفزة بمستوى الرسوم عن الأجزاء السابقة لكنه مازال يقدم نفس عناصر أسلوب اللعب التي وجدت في الجزء الأول Uncharted 1: Drake’s Fortune.

هذا التكرار يجعل اللاعب بحسب ديفيد يشعر بنفس الشعور عند لعب الأجزاء الجديدة، ومن ثم عاد وأكد بأن انتقاده هذا لا يعني بأن أنتشارتد سيئة ولكن بالنسبة له يرى بأن عدم تقديم عناصر جديدة في كل جزء يفقد اللعبة الكثير من عنصر المفاجأة الذي قد يثير اللاعب ويحمسه للعبة، وختم بالقول بأنه يعتقد بأن معظم اللاعبين سوف يشاركونه وجهة النظر هذه بعد 3 أو 4 سنوات.

هذا وكان David Jaffe قد ألغى في يناير الماضي مشروعه الغير معلن عنه وقام بتسريح العديد من موظفي الاستوديو الذي أسسه بنفسه  The Bartlet Jones Supernatural Detective Agency.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق