أخبار

يبدو بأن God of War كادت تأخذنا للحضارة المصرية القديمة، والمزيد من خفايا تطويرها

God of Warحضر اليوم المخرج Cory Barlog حدث Devcom المقام بألمانيا وخلال الحدث كان له مؤتمر مخصص للحديث عن لعبته God of War  التي حققت نجاحاً كبيراً، وخلال المؤتمر كشف بعض أسرار عملية تطوير اللعبة وما كان يدور خلف كواليسها.

بداية أكد بارلوج بأن الحضارة الاسكندنافية لم تكن هي الوحيدة المرشحة لتكون مسرح أحداث هذه اللعبة حيث كان لدى فريق التطوير أفكار تتعلق بإحضار اللعبة للحضارة المصرية القديمة أو الهندوسية أو الأنكا، وحتى أنه كشف بأن المطورين حققوا تقدماً في تصميم اللعبة في مصر القديمة ونشر صورة فنية تظهر كريتوس وابنه اتريوس وهم يواجهون أبو الهول وبعض الجنود الفراعنة.

بحسب المخرج فإن الفريق كان منقسم ما بين الحضارة المصرية والحضارة الاسكندنافية بنسبة 50 مقابل 50 لكنه قام بحسم الجدل واختار في النهاية الذهاب للأراضي الاسكندنافية.

كما كشف المخرج بأن يوشيدا رئيس استوديوهات سوني العالمية كان في بداية المشروع متخوف بعض الشيء فهو عندما اختبرها أول مرة كانت تعاني من مشاكل تقنية ولم تكن فكرة استخدام الفأس قد نضجت بالشكل الكافي، لكنه عندما عاد بعد فترة لتجربتها تشجع جداً للعبة وبدأ يولي الدعم للفريق.

كما ذكر بأنه هو من ابتدع فكرة وجود شخصية اتريوس كشخصية مرافقة لكريتوس وكان الفريق منقسم حول هذه الفكرة والبعض اتهمه بأنه سيفسد السلسلة، لكنه بقي مصراً وعمل على تزويد الشخصية بالذكاء الاصطناعي الخاص بها.

وأخيراً هل كنتم تفضلون لو كانت أحداث God of War في مصر القديمة؟ وهنا نذكر بأنه سبق وظهرت مؤشرات تشير إلى أن اللعبة القادمة بهذه السلسلة قد تعيدنا للعصور المصرية القديمة أو حضارة المايا.

 

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق