أخبار

يوبيسوفت ومطور God of War يحتفون بالإطلاق المذهل لـ Red Dead Redemption 2

Red Dead Redemption 2أطلقت روكستار يوم أمس أخيراً أحدث أساطيرها وهي لعبة Red Dead Redemption 2 التي نالت أعلى معدلات التقييم بين ألعاب هذا الجيل منذ 2013 وحتى الآن.

ودون شك استقبل اللاعبون تلك اللعبة بحفاوة كبيرة فهم انتظروها منذ 8 سنوات، ولكن يبدو بأن اللاعبين ليسوا وحدهم من كانوا سعداء بهذا الإطلاق، فاليوم أعرب عدد من صناع الألعاب عن إعجابهم باللعبة وترحيبهم بها ليعبروا عن تحليهم بروح المنافسة الصحية التي تساهم في الارتقاء بصناعة الألعاب عبر الاعتراف بمجهود الآخرين وتقدير نجاحاتهم والاستفادة ربما من هذه التجارب.

حيث قام فريق سانتا مونيكا مطور  God of War وهي إحدى أفضل ألعاب هذا العام بنشر تغريدة هنأ فيها روكستار على الإطلاق المذهل للعبتها.

أيضاً يوبيسوفت فعلت أمراً مشابهاً حيث نشر مطور  Assassin’s Creed Odyssey صورة تجمع بين كاساندرا بطلة اللعبة وآرثر مع عبارة “من اليونان القديمة الى الغرب الأمريكي، مبروك لفريق @RockstarGames على الإصدار الرائع! – كاساندرا ترسل سلامها لأرثر”

حتى صناع مسلسل The Walking Dead انضموا كذلك لقائمة المحتفيين بطرح ريد ديد 2 حيث تم نشر تغريدة عبر حسابهم الرسمي تحمل صورة بطل المسلسل Rick Grimes بدلاً من آرثر وهو يصوب بمسدسه وجانبه مجموعة من الزومبي وشعار للموسم التاسع من المسلسل بأسلوب شعار اللعبة.

بالنهاية أود أن أشكر من أعماق قلبي فريق سانتا مونيكا ويوبيسوفت وروكستار على تقديمهم ألعاباً رائعة جعلت هذا العام حافياً بالتجارب الممتعة لنا كلاعبين عبر بذل جهود مضنية دامت لسنوات طوال.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق