أخبار

لعبة God of War باتت متاحة بالمتجر السعودي بنسخة Deluxe Edition

God of Warكشفت سوني مؤخراً بأن لعبتها God of War حصلت على الفسح في السعوديَّة بعد طول انتظار، لكنها آنذاك لم تحدد موعد طرح اللعبة في المملكة.

لكننا تفاجأنا اليوم بأن اللعبة توفرت عبر متجر بلايستيشن السعودي ولكن ليس بالنسخة العادية إنما بنسخة Deluxe Edition، حيث يمكن للاعبين تحميلها الآن من المتجر بسعر 62.99 دولار.

وتضم نسخة Deluxe Edition عدة محتويات إضافية منها درع Death’s Vow وترس Exile’s Guardian ومجلة مصورة وكتيب للرسوم الفنية الخاصة باللعبة من Dark Horse، علاوة على ثيم خاص بجهاز بلايستيشن 4.

هذا ونذكر بأن هذه النسخة لا تحوي على دبلجة أو ترجمة باللغة العربية وهو الأمر الذي أثار حفيظة اللاعبين عند سماعهم عن مسألة السماح بإطلاق اللعبة بالمتجر السعودي، فهؤلاء اعتبروا بأن هذا التأخير حرمهم من الحصول على اللعبة مع دعم اللغة العربية دون مبرر.

من الجدير بالذكر أيضاً بأنه لم يتم تحديد موعد توفر نسخة الأقراص من God of War بالأسواق المحلية بالسعودية.

هذا وكانت اللعبة قد نالت تقييم ” لعبة أسطورية” من قبلنا وهذه زبدة تجربتنا لها:

هذه لعبة God of War أنضج، أعمق وأضخم من أي جزء سابق، وأفضل إعادة توجيه لسلسلة وبداية جديدة موفقة. عالم أكثف وأغنى، نظام قتال أثقل وأعمق وقصة ذات أبعاد أكثر، مع المحافظة على ما ميز السلسلة من رسوم وتوجه فني مميز (وعلى مستوى أعلى من منافسيها)، موسيقى ملحمية، إخراج سينمائي حابس للأنفاس وعنف وغضب يتدفقون باستمرار. هذه هي الخطوة المنطقية والقفزة المطلوبة للسلسلة.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق