أخبار

تحديث God of War الجديد يمكِّنك الآن من زيادة حجم النصوص

God of War

بالكاد انطلقت God of War قبل يومين، لكن استوديو Sony Santa Monica مستمرٌ في دعمها بشكل كامل – حتى أنه أطلق 12 تحديثًا لها حتى الآن! بالطبع جُلُ تلك التحديثات –عدا تحديث اليوم الأول– يكون صغيرًا أو متوسطًا ويستهدف إضفاء مزيدٍ من الإصلاحات والتحسينات على اللعبة.

ومع استهدافه لإصلاح المشاكل الأكثر شعبية بين اللاعبين، قام المطور الأمريكي بإطلاق تحديثٍ أُصلِحَت بفضلهِ مشكلة نسبة العرض بالأمس. واليوم، أطلق بالفعل تحديثًا جديدًا يحمل رقم 1.12، والذي سيخوِّلنا جميع من زيادة حجم النصوص في هذه اللعبة الأسطورية.

الجميل في الموضوع، أن زيادة حجم النصوص لا تقتصر على نصوص الحوارات، بل حتى على تلك النصوص الموجودة في قوائم الخيارات وغيرها، كما ترى في الصور أدناه:

God of War 1.12

God of War 1.12

وأكّد استوديو SMS وجود هذا الخيار في التحديث الذي أطلقه صباح اليوم، ووعد بمزيدٍ من التحسينات والإصلاحات الأخرى عبر هذه التغريدة:

مرحبًا، لقد أصدرنا للتو تحديثًا إصلاحيًا جديدًا يركز على تحسين النصوص على الخرائط والمخطوطات والأهداف وتبويب الموارد في قوائم واجهة المستخدم. وسنستمر في التحقيق أكثر لإطلاق مزيدٍ من التحسينات.

يُذكر أن God of War محجوبة في المملكة العربية السعودية وسائر دول المنطقة، عدا الإمارات والبحرين ولبنان.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 23 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، وأميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. ليَّ اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. كله يا معلم، كله!😎😂
إغلاق