أخبار

Goat of Duty تقدم نفس أجواء Call of Duty ولكن بالاعتماد على الماعز!

هل تسائلت يوما ما الذي سيحدث إذا قرر استديو Coffee Stain مطور Goat Simulator التعاون مع شركة Activision للعمل على جزء جديد من سلسلة Call of Duty؟ لا داعي للتسائل أو إنتظار الإجابة بعدما أعلن فريق التطوير Raiser Games عن لعبة فيديو جديد بعنوان Goat of Duty تشبه تماما سلسلة ألعاب التصويب الشهيرة ولكنها تعتمد على الماعز عوضا عن البشر.

وصف اللعبة على Steam جاء كوميديا بشكل كبير حينما أوضح وقوع كارثة نووية أدت إلى اكتساب الماعز ذكاء خارق ساعدهم في التحكم في البشر والسيطرة عليهم، وعوضا عن التنبؤ بالمستقبل الذي تسيطر عليه الروبوتات والآلات الذكية، تضعنا لعبة الفيديو في عالم إفتراضي الأفضلية فيه للماعز الذين أثبتوا أحقيتهم بلقب أقوى المحاربين على سطح الكرة الأرضية.

Goat of Duty هي لعبة تصويب من منظور الشخص الأول توفر منافسات جماعية ولا تحتاج إلى مهارات خاصة أو دقة في التصويب بقدر ما تعتمد على السرعة وتبادل إطلاق النار واستخدام الأسلحة القوية والتحرك بشكل مستمر وقضاء أوقات كوميدية لن توفرها لك أي لعبة فيديو آخرى.

العنوان قيد التطوير للحاسب الشخصي في الوقت الراهن من خلال متجر Steam وينتظر توافره بشكل رسمي في وقت قريب.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق