أخبار

GhostWire Tokyo ليست لعبة رعب – لكن بها لحظات «ستفزعك»

يقترن اسم مبتكر ألعاب رعب البقاء Shinji Mikami بلعبة GhostWire Tokyo خاصةً مع حقيقة قدومها من تطوير استوديو Tango Gameworks مطور سلسلة مثل The Evil Within. لكن وعلى ما يبدو، لا تُصنُّف اللعبة الجديدة من بين ألعاب الرعب الخالصة.

في لقاء حضرهُ ونشر مؤخرًا، ألمح مخرج اللعبة Kenji Kimura إلى أن لعبة GhostWire Tokyo ليست لعبة رعب في المقام الأول وإنما لعبة أكشن-مغامرات. وفي الوقت نفسه، يبدو أن المطور الياباني لن يتخلى عن عناصر التشويق التي عوَّدنا عليها:

تصنف لعبة Ghostwire: Tokyo على أنها لعبة أكشن ومغامرات وليست لعبة رعب. ومع ذلك، سيكون هنالك لحظاتٌ من الفزع والغموض. وبالنظر لحقيقة استخدامنا لليابان كعالمٍ لأحداث اللعبة، نحن نأمل أن نقدِّم تجربة مرحة مليئة بالعناصر الكئيبة والغامضة والمخيفة، وذلك استنادًا إلى فولكلور Yokai الياباني والخرافات والأساطير والقصص المخيفة المتصلة بتلك الثقافة.

وفي نفس المقابلة، سُئل السيد Kimura عن أوجه الاختلاف بين لعبتيّ The Evil Within ولعبة «جوست واير طوكيو» ليؤكد المخرج أن الألعاب الثلاث يحظين بنفس التأثير المميز وتحفيز مشاعر اللاعبين، إلأ أن البراح في تطوير GhostWire كلعبة أكشن-مغامرات يخوِّل الاستوديو من قديم «نوعٍ مختلفٍ من المرح»، على حد تعبيره.

اقرأ أيضًا:

يُشار إلى أن اللعبة ستتوفر على جهازيّ PC و PS5 في عام 2021، فيما من المزمع أن تنطلق على Xbox Series X في وقتٍ لاحق.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق