خطفت Ikumi Nakamura الأضواء عند الكشف عن لعبة Ghostwire Tokyo لأول مرة بفضل أدائها التلقائي وحسها الفكاهي، ولكن بعد ذلك بفترة علمنا بانفصالها عن فريق التطوير Tango Gameworks وسعيها لتأسيس استوديو جديد، وهو ما حدث بالفعل بحسب الإعلان الرسمي الأخير.
تولت Ikumi Nakamura منصب المدير الإبداعي للعبة Ghostwire Tokyo القادمة خلال أسابيع قليلة، ومؤخرًا أعلنت عن تأسيس استوديو التطوير Unseen، حيث تريد إنشاء استوديو يتكون من مطورين من جميع أنحاء العالم، لتطوير ألعاب “تتخطى الحدود”.
بدأت ناكامورا مسيرتها المهنية كمصممة في برنامج Okami من شركة Capcom، قبل العمل على مشاريع Bayonetta و Scalebound الملغاة في PlatinumGames. ثم أمضت ما يقرب من عقد من الزمان في Tango Gameworks، فريق التطوير الذي تأسس في عام 2010 من قبل مبتكر Resident Evil شينجي ميكامي.
تحدثت Ikumi عن فريقها الجديد موضحة:
غالبًا ما يتجاوز إنتاجي للعبة ما حواجز عمليات التطوير التقليدية، أقوم ببناء فريق جديد بطريقة لم أختبرها من قبل. العمل والتعلم مع هذه المجموعة المدهشة من المواهب يرفع من معاييرنا جميعًا. أحب تخطي الحدود وجعل الناس يقولون “رائع”.
يعمل استوديو طوكيو كمحطة، ومكان تتلاقى فيه الثقافات المختلفة. مركز يلتقي فيه الفنانون والمبدعون. نريد تقديم تجارب مختلفة تتجاوز نطاق ألعاب الفيديو.
لم يتم الكشف عن أي مشاريع رسمية لاستوديو Unseen في الوقت الراهن، ولكن يمكننا توقع أفكار غير مألوفة مثلما حدث في Ghostwire Tokyo.