أخبار

عرض تشويقي من Ghostrunner والإعلان عن فتح باب التسجيل في البيتا المغلقة

قام كل من الناشر All In! Games و 505 Games والمطورون One More Level و 3D Realms و Slipgate Ironworks بالكشف عن العرض التشويقي الرسمي للعبة Ghostrunner المخصص لمعرض الألعاب الأوروبي Gamescom 2020.

بالإضافة إلى ذلك تم الإعلان عن فتح التسجيل في البيتا المغلقة مع وعد بالكشف عن المزيد من التفاصيل التي سيتم الإعلان عنها في حدث PAX Online 2020 في 15 سبتمبر القادم.

البيان الإعلامي الخاص باللعبة جاء فيه:

Ghostrunner هي لعبة من منظور الشخص الأول مليئة بالحركة السريعة، وتقع في بنية عملاقة قاتمة. تسلق برج Dharma الملاذ الأخير للبشرية بعد كارثة قضت على العالم بشكله الذي نعرفه، وشق طريقك من الأسفل إلى الأعلى وواجه Keymaster الاستبدادي واحصل على إنتقامك.

تمتلئ شوارع هذه المدينة البرجية بالعنف، ويفرض Mara the Keymaster سيطرته على المدينة بقبضة من حديد وقليل من الاهتمام بحياة البشر ومشاكلهم.

ميكانيكا One-hit one-kill تجعل القتال سريعًا ومثيرا، استخدم قدرتك الفائقة على الحركة للانخراط في المعارك المشتعلة، حيث تقدم Ghostrunner تجربة فريدة في طور اللعب الفردي تعتمد على القتال العنيف وإعدادات أصلية تمزج الخيال العلمي مع كارثة نهاية العالم، وتروي قصة عالم انتهى بالفعل وسكانه الذين يقاتلون من أجل البقاء.

Ghostrunner قادمة في 2020 على Xbox One و PS4 والحاسب الشخصي من خلال متجر Steam.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق