أخبار

احصل على Ghostbusters و Blair Witch مجانًا الآن!

بعد انتهاء أسبوع توفير Layers of Fear 2 و Costume Quest 2 مجانًا للجميع، حدَّث متجر Epic Games Store قائمة الألعاب المجانية للأسبوع الحالي، مع الإعلان عن شمولها لعبتيّ Ghostbusters: The Video Game Remastered و Blair Witch.

وكما جرت العادة، بمجرد إضافة اللعبتين إلى مكتبتك في أي وقتٍ من الآن وحتى الخامس من نوفمبر التالي، ستتمكن من تحميلهما ولعبهما في أي وقتٍ تشاء– فلقد أصبحتا ملكك إلى الأبد.

لعبة Ghostbusters: The Video Game Remastered

اربط حزمة البروتون مرة أخرى وانضم إلى Ghostbusters في المغامرة بصوت الطاقم الأصلي وشكله وأنت تناضل من أجل إنقاذ نيويورك!

تجربة Ghostbusters حقيقية – تتميز اللعبة بأصوات وأوجه من بيل موراي ودان أيكرويد وهارولد راميس وإرني هدسون في قصة أصلية صاغها كتّاب الأفلام الأصلية – دان أيكرويد وهارولد راميس.

تجربة لعب فريدة – تجربة فريدة من نوعها لصيد الأشباح مع المناورات والمصائد بأسلحة قابلة للتحديث في بيئات قابلة للتدمير على نطاق واسع. اختبر حماسة الفريق في معارك قتال الزعماء واسعة النطاق.

معركة عبر قصة – العب من خلال قصة فريدة من نوعها حيث يحارب اللاعب ويقبض على أشباح – سواء كانت محبوبة أو جديدة – في جميع أنحاء نيويورك.

  • للحصول على لعبة Ghostbusters: The Video Game Remastered مجانًا مع إمكانية الاحتفاظ بها للأبد بشكلٍ شرعي، اضغط هنا.

لعبة Blair Witch

نحن في عام 1996. وقد اختفى فتى يافع داخل غابة التلال السوداء (Black Hills Forest) بالقرب من بوركيتسفيل، ماريلاند. وستشارك في عملية البحث بصفتك “إيليس”، ضابط شرطة سابق ماضيه يعج بالمشاكل. لكن ما بدأ كعملية تحقيق عادية سرعان ما تحول إلى كابوس لا ينتهي تواجه خلاله مخاوفك وساحرة بلير (Blair Witch)، تلك القوة الغامضة التي تسكن الغابات…

Blair Witch هي أول لعبة رعب نفسي من منظور الشخص الأول تسير وفق أحداث القصة مستوحاة من القصة السنيمائية لساحرة بلير (Blair Witch).

  • للحصول على لعبة Blair Witch مجانًا مع إمكانية الاحتفاظ لها للأبد بشكلٍ شرعي، اضغط هنا.

يُشار إلى أن الألعاب المجانية هذه تخص لاعبي أجهزة PC وحدهم.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق