أخبار

ما هو مصير لعبة Ghost of Tsushima بعد التأجيلات الأخيرة؟

بعد أن قامت سوني أمس بتأجيل ألعاب The Last of Us 2  و Iron Man VR تسلل القلق إلى نفوس ملاك بلايستيشن 4 من أن يمتد تأثير الفايروس أكثر فتضطر الشركة كذلك لتأجيل حصرية أخرى هي Ghost of Tsushima المقرر طرحها في 26 يونيو.

هذا الأمر أعرب عن الكثير من اللاعبين عبر وسائل التواصل الاحتماعي حيث نشر الكثير من الأشخاص تغريدات يتحدثون فيها عن قلقهم من أن يمتد تأثير االفايروس لغاية شهر يونيو وبالتالي يتم تأجيل لعبة شبح تسوشيما المنتظرة، والبعض بدأ يكتب تغريدات عن حزنه إن حصل ذلك ويطرح أسئلة على سوني إن كانت تنوي تأجيل اللعبة؟. وهذا الزخم بالتغريدات جعل اللعبة تتصدر التريند عبر تويتر كأكثر المواضيع التي يتحدث عنها الناس مؤخراً.

سوني وبعد بلوغ هذا القلق لمسامعها قررت أن تتدخل فذكرت من خلال حساب بلايستيشن على تويتر بانه حتى الان لا يوجد أية قرارات تأجيل جديدة ليتم مشاركة اللاعبين بها ولكنهم سيبقون اللاعبين مطلعين على آخر التطورات إن حدث هنالك أي جديد.

القلق لم يشمل فقط حصرية بلايستيشن فلاعبين آخرين أعربوا عن وجود تخوفات لديهم من أن يؤثر الفايروس على طرح ألعاب أخرى مثل Cyberpunk 2077, Marvel’s Avengers,  وحتى  Halo Infinite التي سمعنا بأن سبنسر نفسه تحدث بأنه حتى لو تم تأجيل اللعبة فجهازهم الجديد لن يتأجل.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق