أخبار

Ghost Recon Wildlands تتغلب على جميع الإصدارات ببريطانيا في شهر مارس

Ghost Recon Wildlands

شهر مارس يعتبر واحد من أهم الأشهر بالعام التي يصدر فيها أضخم الإصدارات وأهمها لذلك من الطبيعي أن تكون المنافسة في هذا الشهر على أشدها.

واليوم مع انتهاء شهر مارس للعام 2017 يتساءل البعض كيف كانت المنافسة فيه بين الألعاب ومن منها تمكن من إبراز نفسه أكثر من الآخر؟ هذا التساؤل قامت وكالة GFK البريطانية بإعطائنا جواب عليه وإن كان هذا الجواب خاص بالأسواق البريطانية.

حيث نشر اليوم تقرير حول أكثر الألعاب مبيعاً في بريطانيا الشهر الماضي، وتبين فيه أن لعبة Ghost Recon Wildlands من شركة يوبيسوفت هي اللعبة الأكثر مبيعاً في بريطانيا في شهر مارس وهي بذلك تتفوق حتى على حصرية بلايستيشن 4 لعبة Horizon: Zero Dawn التي حلت بالمركز الثاني.

طبعاً هنا يجب أن نذكر بأن لعبة  Ghost Recon Wildlands صدرت على الأجهزة الثلاث بخلاف Horizon: Zero Dawn لذا فإن أمر تفوقها عليها بالمبيعات ربما يكون طبيعي، ولعبة  Horizon: Zero Dawn بالمناسبة كانت اللعبة الأكثر مبيعاً في قائمة ألعاب بلايستيشن 4 لشهر مارس بحسب وكالة GFK أيضاً.

Zelda: Breath of the Wild

أما المركز الثالث فكان من نصيب لعبة  The Legend of Zelda: Breath of the Wild التي صدرت لجهازي سويتش وWii U، وجاءت لعبة Mass Effect: Andromeda بالمركز الرابع.

من ناحية أخرى أفردت الوكالة البريطانية جانباً من تقريرها لترصد أفضل ألعاب سويتش مبيعاً بالبلاد حيث حلت بالطبع لعبة The Legend of Zelda: Breath of the Wild بالمركز الأول ولعبة 1-2-Switch بالمركز الثاني، أما المركز الثالث فحلت فيه لعبة Super Bomberman R.

وأخيراً أكد التقرير انخفاض أعداد الألعاب المباعة في شهر مارس 2017 مقارنة بمارس 2016 بنسبة 2.8%، وبالرغم من هذا ارتفعت الإيرادات مقارنة بمارس 2016 بنحو 2%، وكان من الملفت ذكر التقرير أن نصيب مبيعات ألعاب سويتش من إجمالي مبيعات الألعاب في بريطانيا الشهر الماضي كان حوالي 8.2% وبهذا حل بالمركز الثالث بالنسبة للالعاب المباعة خلف ألعاب اكسبوكس ون وبلايستيشن 4.

Last Month This Month Title
New Entry 1 Tom Clancy’s Ghost Recon: Wildlands
New Entry 2 Horizon: Zero Dawn
New Entry 3 The Legend of Zelda: Breath of the Wild
New Entry 4 Mass Effect Andromeda
New Entry 5 LEGO Worlds
2 6 Grand Theft Auto V
4 7 FIFA 17
8 8 Rocket League
New Entry 9 1-2 Switch
5 10 Call of Duty: Infinite Warfare
1 11 For Honor
11 12 Forza Horizon 3
7 13 Battlefield 1
12 14 Minecraft: Xbox Edition
6 15 Snipe Elite 4
3 16 Resident Evil 7: Biohazard
New Entry 17 Nier Automata
14 18 Overwatch
15 19 Halo Wars 2
16 20 WWE 2K17

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق