أخبار

المزيد من التلميحات عن لعبة Splinter Cell الجديدة

Splinter Cellقبل أيام تم الإعلان عن انضمام سام فيشر بطل سلسلة Splinter Cell  للأشباح في Ghost Recon Wildlands في مهمة جديدة في بوليفيا ولكن ربما هذه المهمة تخفي ورائها تلميح يخص لعبة Splinter Cell التي طال انتظارها.

حيث ذكر بعض اللاعبين أنهم اكتشفوا تلميحاً داخل المهمة الجديدة في Ghost Recon Wildlands يرتبط بلعبة Splinter Cell الغير معلن عنها ففي إحدى المشاهد بمهمة Operation Watchman نرى سام فيشر مع مسؤولة فرقة الأشباح Karen Bowman يتبادلان الحديث حول مهمة أخرى ويناديها سام باسم آخر وهو ليندا، ومضمون حديثهما هو عن سلاح نووي مفقود وهذا الأمر ليس له أية علاقة بلعبة Ghost Recon Wildlands مما جعل البعض يشير إلى أن هذه القصة قد تكون هي محور أحداث لعبة Splinter Cell القادمة.

ويوم أمس كان هنالك تلميح آخر يخص هذه اللعبة على لسان Michael Ironside المؤدي الأصلي لصوت سام فيشر الذي تحدث في مقابلة صحفية عن عودته لتأدية صوت سام في مهمة Ghost Recon Wildlands الجديدة بعد أن كان قد غاب عن تأدية دور سام في لعبة Blacklist حيث ألمح للعبة الجديدة بالقول أنهم سيبحثون في إمكانية إعادة Sam بطريقة مقنعة وأصلية عبر القصص المتاحة.

فهل برأيكم كانت مهمة Ghost Recon Wildlands تمهيد للإعلان عن Splinter Cell القادمة في E3 2018؟

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق