أكدت يوبيسوفت أن لعبة Ghost Recon Wildlands ستكون أضخم لعبة عالم مفتوح صُمِمَت في تاريخ الشركة، اليوم.
استشفينا ذلك من خلال تصريحات “دومينيك بتلر” -كبير مصممي اللعبة بالاستوديو- والذي أوضح أن Ghost Recon Wildlands ستكون أضخم لعبة أكشن-مغامرات عالم مفتوح -من حيث الحجم- منذ تاريخ تأسيس الشركة، وتابع:
بالنسبة لنا هناك ما هو أكثر أهمية من مجرد الحجم، على الرغم من أن لعبة ضخمة كهذه ستبدو رائعة، لكنه أيضًا هذا سيمنحنا الكثير من الفرص، خصوصًا وأن أحداث اللعبة تدور في “بوليفيا” الجميلة ذات البيئة المتنوعة في الحياة الحقيقية، ولذا، نحن قادرون على الاستفادة من كل ذلك في لعبتنا، وبالفعل، لدينا 11 نظام أيكولوجي مختلف، وهو ما يعني أن هناك غابات وأراضي برية وأودية والكثير من الأماكن والمناطق الأخرى الخلّابة.
وعلى ذكر “بوليفيا”، ذكر مطورو اللعبة –في وقتٍ سابقٍ– أنهم سافروا إلى هناك، وأمضوا فيها أسبوعين، وذلك لدراسة تضاريسها وأسلوب الحياة فيها، كي يُستفاد منها بشكل فعّال في اللعبة، فضلًا عن لقائهم لعددٍ من الجنود ومهربي الممنوعات، ليزداد مستوى الواقعية داخل اللعبة.
هذا، ويُشار إلى أن Ghost Recon Wildlands ستصدر في السابع من مارس، من العام المُقبل، على مايكروسوفت ويندوز، وبلايستيشن 4، وإكسبوكس ون.