E3 2016مقالات

Ghost Recon Wildlands هي لعبة ممتعة كلعبة آكشن تعاونيّة (تغطية E3 2016)

GRWE3002

بعد ظهورها في مؤتمر يوبي سوفت العام الماضي وغيابها لفترة، هاهي لعبة Ghost Recon الجديدة تعود للظهور مجدداً، وهذه المرة حصلت لنا فرصة تجربتها.

اللعبة لعبة تصويب من منظور الشخص الأول، ولكن عند التحرك تكون الكاميرا من منظور الشخص الثالث، تقع أحداثها في بوليفيا ضد عصابة تهريب مخدرات. ما يميز اللعبة هو كونها لعبة تعاونية من أربع لاعبين، في أكبر عالم مفتوح حتى الآن من يوبي سوفت. المهام تتضمن استجواب أشخاص، إنقاذ رهائن، قتل أهداف و غيرها، والمهمة الواحدة قد تستدعي الانتقال من مكان إلى آخر عن طريق الدبابات والسيارات والمروحيات، و حتى القفز منها للوصول للهدف. كثير من المهام تستدعي اقتحام معسكر للعدو، شبيه بتلك التي في فار كراي، مع أجهزة انذار تستطيع تعطيلها وحتى أقفاص.

مدى جودة و عمق القصة وتنوع المهام هو أمر لن نعرفه إلا قرب نزول اللعبة، ولكن كلعبة أكشن تعاونية في عالم كبير، فهي ممتعة حالياً مع تحكم جيد و امكانية حمل ثلاثة أسلحة في نفس الوقت وقيادة أي عربة تجدها. والتعاون عامل أساسي، فستجدون نفسكم في المهام تقسمون العمل، فلاعبان يقتحمان معسكر العدو بينما الآخران يستطلعوا عدد الأعداء و قوتهم عن طريق المروحيات المصغرة (drones)، و يقدمان دعماً عن طريق قنص الأعداء من بعيد، و كذلك يستطيع لاعبين ملاحقة عدو بالسيارة، بينما الثالث يلحقهم بالدباب و الرابع يراقب من الجو عن طريق المروحية.

سيتم اطلاق اللعبة في 7 مارس لعام 2017 على بلايستيشن 4 واكسبوكس ون وأجهزة PC.

الوسوم
اظهر المزيد

عصام الشهوان

كاتب وعضو بودكاست. أتحدث عن التقنية عمومًا وألعاب الفيديو خصوصًا.
إغلاق