أخبار

Ghost Recon Breakpoint تقدم خريطة ضخمة مثل الجزء السابق

قد تبدو لعبة Ghost Recon Breakpoint المعلن عنها مؤخرا أقرب إلى تكملة لجزء Wildlands الصادر في عام 2017، ولكن في الحقيقة تهدف يوبيسوفت لتقديم إتجاه جديد تماما مع هذا الجزء من خلال أسلوب اللعب المبني على اكتساب الغنائم ومهام Raids التي تتاح للاعبين بعد الإنتهاء من القصة الرئيسية والعديد من الإضافات الأخرى التي لم يكن يتوقع أي شخص توافرها في ألعاب Ghost Recon.

لعبة Breakpoint تتبع المفهوم الأساسي في عناوين يوبيسوفت المعتمد على الحرية والاستكشاف، ولكن حتى الآن لا نعلم مساحة الخريطة وما إذا كانت بنفس حجم Wildlands، لحسن الحظ أجاب مخرج العنوان Eric Couzian على هذا الإستفسار في مقابلة صحفية مع DualShockers موضحا أن اللاعبين يمكنهم توقع خريطة بمساحة شاسعة على قدم المساواة مع الجزء السابق Wildlands.

المخرج رفض الخوض في تفاصيل أكثر بخصوص تلك الجزئية ونفس الأمر بخصوص عدد الساعات المطلوبة للانتهاء من أحداث اللعبة، مؤكدا أن خطة الناشر الفرنسي تتضمن العمل على إضافات مستمرة وتوسعات جديدة لضمان إبقاء اللاعبين مشغولين لأطول فترة ممكنة.

يمكنكم التعرف بصورة أفضل على الفروق الكاملة بين Ghost Recon Breakpoint والجزء السابق Wildlands من خلال هذا المقال.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق