أخبار

Ghost Recon Breakpoint تستغنى عن خيار “توفير الوقت” مقابل أموال حقيقية

صدرت Ghost Recon Breakpoint بالأسواق رسميا وفي حال سنحت لك فرصة تجربة البيتا المفتوحة فبالتأكيد لاحظت وجود العديد من خيارات الشراء في متجر اللعبة مقابل استخدام الأموال الحقيقية، سواء الإكسسوارات أو الأزياء أو تصميمات الأسلحة، وهي ملحقات تجميلية مختلفة تتوافر في معظم الألعاب حاليا، ولكن المشكلة الحقيقية التي اعترض عليها اللاعبون هي تلك الخاصة بخيار Time Saver.

يمكن للاعبين استخدام الأموال الحقيقية في شراء حزم Time Saver والتي لا تقتصر على العناصر التجميلية فقط وإنما تشمل نقاط المهارة ومواد عديدة لصياغة عناصر مختلفة وترقيات للأسلحة، ورغم توافر نفس الميزة سابقا في Wildlands إلا أن يوبيسوفت أعلنت عن إزالة تلك العناصر نهائيا وأكدت في بيان رسمي هدفها الدائم لتقديم مغامرة عادلة ومجزية لجميع اللاعبين سواء الذين يفضلون اللعب بشكل فردي أو تعاوني.

الناشر الفرنسي أكد أن التخلص من خيار Time Saver لم يكن بسبب رد الفعل الغاضب من اللاعبين، وإنما تم التخطيط من الأساس أن لا تتضمن Breakpoint أي عناصر مدفوعة للفوز، وتم إدراج خدمة توفير الوقت بشكل غير مقصود ولذلك تمت إزالتها مؤخرا.

على ما يبدو أن يوبيسوفت تبحث عن تحقيق توازن أفضل في النظام الإقتصادي الخاص بعنوان التصويب بعد الإنتقادات العديدة التي تعرضت لها Assassin’s Creed Odyssey بسبب تلك الجزئية، أيضا تلك التصريحات لا تعني الاستغناء عن Time Saver بشكل نهائي ومن المحتمل عودتها مرة أخرى مستقبلا ولكن بصورة أكثر توازن لا تؤثر على تجربة أي لاعب.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق