أخبار

استبيان Ghost Recon Breakpoint يوضح المزايا الأكثر طلبا من قبل اللاعبين

بعد الاستقبال الفاتر للعبة التصويب التعاونية Ghost Recon Breakpoint، وعدت يوبيسوفت اللاعبين بإصلاح كافة الأخطاء التي يعاني منها العنوان في الفترة القادمة، ولضمان السير على الطريق الصحيح، أجرى الناشر الفرنسي استطلاع رآي لمعرفة المزايا الأكثر طلبا من قبل اللاعبين، حيث طالب ملاك اللعبة بإضافة زملاء للفريق يتحكم فيهم الذكاء الأصطناعي بنسبة تصويت بلغت 50%.

تقرير playstationlifestyle أوضح أن 35% من اللاعبين طالبوا بالتخلص من التصنيفات المتعلقة بالرتبة والعتاد بينما يىر 30% أن إتصال الإنترنت الدائم لا ضرورة له في الوقت الراهن وبالتالي يطالبون بحذف هذا النظام في أسرع وقت ممكن.

شركة يوبيسوفت وعدت باستمرار الإصلاحات في الفترة القادمة على الرغم من أن بعض تلك المزايا سوف تستغرق فترة زمنية أطول حتى تصبح جاهزة تماما.

على الجانب الآخر طالب 60% من المشاركين في الاستبيان بالعمل على المزيد من الأسلحة والأدوات الجديدة بينما يطالب 50% إدراج شخصيات جديدة وتخصصات أكثر تشعب للأسلحة والمعدات.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق