أخبار

بعد تقييماتها المُخيبة، متاجر تتيح Ghost Recon Breakpoint بأسعار مخفضة

يبدو بأن الأصداء حول لعبة Ghost Recon Breakpoint لم تكن جيدة أو بمثل ما تتمنى يوبيسوفت حيث توالت التقييمات المخيبة قبل يومين للعبة حيث انتقد البعض الذكاء الاصطناعي للأعداء وقالوا بأنه دون المستوى كما انتقد آخرون وجود أخطاء تقنية باللعبة. ومازاد الطين بلة بأن اللعبة بحاجة اتصال دائم بالانترنت.

موقع GameSpot على سبيل المثال لم يمنح اللعبة أكثر من 4 نقاط من أصل 10، هذا يبدو بأنه انعكس سريعاً على مبيعات اللعبة حيث تراجع اللاعبون عن قرار الشراء ربما، الأمر دفع اليوم العديد من متاجر البيع الكبرى للإعلان عن بيع اللعبة بسعر مخفض.

متاجر Amazon و Walmart قامت بتخفيض السعر إلى 49.94 دولار أما متجر Best Buy فقام بعرضها بسعر 49.99 دولار وهذا أرخص بعشرة دولار من سعرها الأساسي وهو 60 دولار كما نعلم.

اللعبة كانت قد تلقت أولى الضربات عقب الأخبار التي انتشرت بأن يوبيسوفت أدرجت فيها مشتريات “توفير الوقت” بالنسخة التجريبية للعبة وحينها أثار هذا ضجة كبيرة سرعان ما ردت يوبيسوفت عليها بالقول بأنها ظهرت بالخطأ في المتجر الرسمي ضمن النسخة التجريبية Early Access وبأن لعبتها لا تعتمد نظام ادفع لتربح، لكن يبدو بأنه كان للنقاد كلام آخر.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق