أخبار

يوبيسوفت تؤكد: Ghost Recon Breakpoint لن تتوفر لملاك PC عبر Steam

سبق وأن أحدث يوبيسوفت ضجة كبيرة بعد إعلانها عن إطلاق لعبتها The Division 2 حصرياً عبر متجر Epic لملاك PC وتخليها عن ستيم فهذا تسبب بموجة من الانتقادات من مستخدمي المنصة الأشهر بمجال الحاسب الشخصي.

بعد ذلك توالت صفقات الحصريات التي دشنتها يوببسوفت مع ايبك وتوالت موجات الغضب من رواد ستيم، وبعد إعلان الشركة الفرنسية أمس عن لعبتها Ghost Recon Breakpoint كان من البديهي أن يوجه لها سؤال عن نسخة الحاسب وعلى أي منصة ستتاح.

جواب يوبيسوفت لم يتأخر فهي سارعت للكشف عن استمرار صفقتها مع ايبك بالتالي ستتوفر لعبة جوست ريكون القادمة حصرياً عبر متجر Epic بالإضافة إلى منصة Uplay، ولم تتردد بالقول بأنها لن تتيح لعبتها عبر منصة ستيم.

هذا يؤكد بأن يوبيسوفت سعيدة بما يقدمه لها المتجر الجديد لاسيما أنه يوفر للمطورين والناشرين هوامش ربح أكبر من تلك المقدمة من فالف وكان رئيس ايبك قد تحدى فالف بأن تلتزم بمنح المطورين 88% من العائدات مقابل التزامهم هم بترك سياسة جذب الحصريات فهل سنسمع قريباً عن رد فالف على هذا التحدي؟.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق