أخبار

كل ما تود معرفته عن بيتا Ghost Recon Breakpoint موعد إطلاقها ومحتواها

أعلنت يوبيسوفت اليوم بأنه يمكن للاعبين الآن تحميل بيتا لعبة  Ghost Recon Breakpointمسبقاً تحضيراً للعب بها في الفترة الواقعة بين 5-8 سبتمبر/5-8 محرم على جميع المنصات المتاحة.

وتتوفر البيتا لجميع اللاعبين الذين طلبوا اللعبة مسبقاً ومشتركي خدمة UPLAY+، واللاعبين الذين شاركوا في الاختبارات التقنية أونلاين الخاصة باللعبة بالإضافة إلى لاعبين تم اختيارهم عشوائياً ممن قاموا بالتسجيل عبر صفحة التسجيل بالبيتا. كما ستتاح الفرصة للاعبي البيتا المغلق للمشاركة في Man Down، وهو حدث خيري خاص داخل اللعبة يهدف لجمع المال لصالح منظمة Child’s Play غير الحكومية العالمية.

وسيتمكن اللاعبون خلال البيتا المغلق من الوصول إلى عدة مناطق ومهمات لاستكشافها بما يصل إلى 4 لاعبين في الطور التعاوني أو بشكل فردي. تتضمن المهمات المتوفرة مهمتين من “عملية Greenstone” مأخوذتين من القصة الرئيسية، ومهمات “أوروا” تتضمن مهمات جانبية تستكشف المزيد حول الجزيرة وسكانها، ومهمات “الفصائل” التي تشمل 8 مهمات جديدة يومياً. كما تتوفر “مناطق الآلات المسيرة” لاختبار قوة اللاعبين في المعركة، حيث سيواجهون العديد من الآلات المسيرة بداية مع “ميرمير”، وهي طائرات مسيرة صغيرة يمكنها الهجوم بأسراب على اللاعبين، و “آمون”، وهي آلات مسيرة أرضية متوسطة الحجم، و “بيهيموث”، وهي آلات مسيرة ضخمة ومدرعة بقوة مع قوة نارية مكثفة.

وتقدم إمكانية اللعب ضمن أربعة خرائط هي:

  • Smuggler Coves
  • Mount Hodgson
  • Sinking Country
  • Fen Bog

لعبة  Ghost Recon Breakpointقادمة بتاريخ 4 أكتوبر على اكسبوكس ون وبلايستيشن 4 والحاسب وStadia وستدعم العربية عبر ترجمة القوائم والحوارات. وللمزيد عنها أدعوكم للاطلاع على انطباعنا حول طور القصة و طور اللعب التنافسي فيها.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق