أخبار

تفاصيل تحديث 2.1.0 لـ Ghost Recon Breakpoint – زملاء يتحكم بهم الذكاء الاصطناعي

أعلنت شركة Ubisoft اليوم خلال مؤتمرها الرقمي Ubisoft Forward أن لعبة Tom Clancy’s Ghost Recon Breakpoint ستصدر تحديث العنوان 2.1.0 بتاريخ 15 يوليو/26 ذو القعدة على أجهزة PlayStation 4 و Xbox One و Windows PC، بالإضافة إلى UPLAY+، خدمة الاشتراك الخاصة بشركة Ubisoft، و Stadia. ويتوفر التحديث مجاناً لجميع اللاعبين، وهو يقدم فرصة للعب مع زملاء ذوي ذكاء اصطناعي بالفريق، ويقدم حدثاً لفترة محدودة والمزيد.

ستوفر إضافة زملاء ذوي ذكاء اصطناعي للعبة Tom Clancy’s Ghost Recon Breakpoint إمكانيات جديدة للاعبي الطور الفردي، والذين سيتمكنون من تفعيلهم أو إلغاء تفعيلهم من خلال القائمة في أي وقت يشاؤون، وذلك بناءً على ما إذا كانوا يفضلون الحصول على دعم من قبل فريقهم أو اللعب كعميل منفرد. وسيمتلك زملاء الذكاء الاصطناعي ميزات وقدرات موجودة لدى زملائهم في Tom Clancy’s Ghost Recon Wildlands، بما في ذلك القدرة على تنفيذ أوامر معينة، وتنفيذ طلقة متزامنة، وإمكانية إعادة الإحياء. وبالإضافة إلى ذلك، سيكون من الممكن الآن تخصيص سماتهم الجسدية وعتادهم بالكامل. سيتمكن اللاعبون أيضاً من اختيار السلاح الرئيسي لزملائهم ذوي الذكاء الاصطناعي، مما يؤثر على طريقة الاشتباك بالأعداء في العالم.

ابتداءً من 16 يوليو/25 ذو القعدة، سيتمكن جميع اللاعبين من المشاركة في الحدث الجديد المباشر: ’المقاومة‘! سيدعم ’نوماد‘ ’المنبوذين‘ خلال هجومهم المضاد على قوات ’السنتينل‘ ويساعدهم في جهودهم لإنقاذ السجناء، ومهاجمة مواقع حراسة ’السنتينل‘، وإيقاف القوافل التي تبحث عن ناجين. وعند إنجاز مهمات الأحداث المباشرة، سيكون لدى اللاعبين تأثيراً مباشراً على وجود المتمردين في جميع أنحاء ’أوروا‘. وسيخلق هذا فرصة للمنبوذين لبدء حرب الفصائل بينهم وبين قوات ’السنتينل‘، أو مع الذئاب. وسيفتح اللاعبون 14 مكافأة حصرية عند إنهاء المهمات خلال الحدث المباشر من 16-29 يوليو/25 ذو القعدة-8 ذو الحجة. وستبقى كل المهمات الرئيسية متوفرة لجميع اللاعبين بعد نهاية الحدث.

وسيضيف التحديث أيضاً محتوى جديد لطور Ghost War التنافسي (PvP) بما في ذلك طور المُشاهد ووظيفة إسقاط العناصر، بالإضافة إلى الكثير من التحسينات المبنية على طلبات المجتمع، بما في ذلك تحسينات على صناعة الأسلحة.

وتأتي إضافة الزملاء ذوي الذكاء الاصطناعي في تحديث اللعبة 2.1.0 بعد سلسلة من تحديثات اللعبة الأساسية التي أجرت تحسينات وتغييرات هائلة على لعبة Tom Clancy’s Ghost Recon Breakpoint منذ صدورها. وتحديداً إصدار ’تجربة الشبح‘ الغامرة في وقت سابق من هذا العام الذي أتاح للاعبين القدرة على تخصيص تجربتهم بالكامل، مما سمح لهم بإزالة مستويات العتاد والغنائم متعددة المستويات. وستواصل اللعبة التطور طوال العام الأول مع صدور الحلقة 3 لاحقاً هذا العام.

سيتمكن اللاعبون من تجربة كل هذه التغييرات حيث تتوفر Tom Clancy’s Ghost Recon Break للعب مجاناً من  16-19 يوليو/25-28 ذو القعدة. وسيتمكن جميع اللاعبين من الوصول بشكل كامل إلى محتوى اللعبة الأساسية طيلة فترة عطلة نهاية الأسبوع المجانية وسيتمكنون من اللعب بالطور التعاوني مع أي شخص يمتلك اللعبة.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق