أخبار

بخلاف Wildlands، لعبة Ghost Recon Breakpoint ستتطلب اتصالاً دائماً بالانترنت

أعلنت يوبيسوفت قبل أيام عن لعبة Ghost Recon Breakpoint القادمة في شهر أكتوبر والتي تعتبر خليفة جزء Wildlands، ومنذ الكشف عن هذه اللعبة تبين بوضوح مدى التغييرات التي جلبتها معها مقارنة بذلك الجزء.

لكن كما يبدو ليس كل التغييرات ستعجب الجميع كما أظن، فاليوم تم الكشف بأنه لاوجود للمرافقين AI المتحكم بهم الذكاء الاصطناعي الذي كان موجود في Wildlands حيث تم إزالته من Breakpoint وتم استبدال ذلك بوجود طائرة دون طيار تساعدك في أداء المهام، Laura Codrey من يوبيسوفت أكدت بأن هنالك أسباب عدة لهذا الأمر منها أسباب تتعلق بسرد القصة حيث أنها تدور حول ناجي من فرقة الأشباح سقط بمنطقة خلف خطوط الأعداء.

كما أضافت Codrey بأنه في Wildlands كان هنالك خيار لإزالة نظام المرافقين ومن خلال الإحصائيات تبين بأن عدد كبير من اللاعبين قام فعلاً بإزالته لذا ربما وجد المطور بأنه لا داعي لتكبد عناء تطوير خيار المرافقين باللعبة الجديدة طالما وأن الكثير من اللاعبين فضلوا اللعب من دونه.

وفي أخبار أخرى عن اللعبة قد تغضب بعض اللاعبين تم تأكيد بأن Ghost Recon Breakpoint تتطلب اتصالاً دائماً بالانترنت هذا من خلال رد الحساب الرسمي للعبة عبر توتير على استفسار أحد اللاعبين فذكر له بأن الانترنت الدائم مطلوب تماماً كما لعبة The Divisionو Rainbow Six Siege.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق