كُشِفَ السِتار لأول مرة عن أسلوب لعب Ghost of Tsushima بعرضٍ مدوٍّ في معرض E3 2018 الفائت، لكن بالطبع -وقتذاك- لم نحصل على التفاصيل كافَّة. اليوم، حضر أحد مبرمجي اللعبة في استوديو Sucker Punch، للإعلان عن معلومةٍ مهمةٍ للغاية، في مقابلةٍ صحفيَّة.
وصرَّح المبرمج Chris Zimmerman مؤكدًا أن الاستوديو الأمريكي فَضَّلَ الابتعاد عن الدِقة التاريخيَّة بشكلٍ متعمدٍ -عند نقل القرن الثالث عشر من تاريخ اليابان- في عددٍ من جوانب اللعبة، فيما اختار أن يكون دقيقًا وبشكلٍ مُفصَّلٍ في البعض الآخر.
وتشمل التغييرات -على سبيل المثال- شكل درع الساموراي نفسه. إذ وصفه Zimmerman بـ «جميلٍ للغاية» وهذا يعود لصورةٍ خياليةٍ في عقول الناس في القرن من السادس عشر وحتى الثامن عشر، أي أنه سيكون مخالفًا لهيئة الدرع التي تواجدت في القرن الثالث عشر.
الطريقة التي أُفكر بها هي: نحن سننحرف عن الحقيقة التاريخية، ونحن فقط نريد فعل ذلك عن قصد. لقد حصلنا على الكثير من الدعم من أصدقائنا في Sony اليابان، وكذلك أصدقائنا اليابانيين في Sony أمريكا، فضلًا عن جميع المستشارين الثقافيين الذي جمَّعناهم لمساعدتنا في القيام بكل هذه الأشياء – وهو ما يعني أننا لا نحيد عن الحقيقة عن غير قصد. هنالك بعض الأشياء التي سنفعلها والتي ستكون مختلفة، ونريد أن نختارها جميعًا بحكمة.
يُشار إلى أن Ghost of Tsushima لم تحصل على موعد إطلاق حتى الآن، لكنها ستتوفر حصريًا بكل تأكيد، على Playstation 4 – ويمكنك الإطلاع على رأينا المبدئي عنها من هنا.