استطاعت سوني أن تبهر اللاعبين بعرض أسلوب لعب Ghost of Tsushima في E3 2018 حيث قدمت مزيجاً ما بين جمال الرسوم ومتعة أسلوب اللعب.
وكان أحد النواحي التي ركز عليها العرض هو عناصر التسلل باللعبة وطرق الانقضاض على العدو، لكن يبدو بأن هذه اللعبة لن تجبر اللاعبين على اتباع هذا الأسلوب بشكل كلي، حيث كشف اليوم Chris Zimmerman من فريق Sucker Punch بأن لعبتهم ستمكن اللاعبين من الاختيار بين التسلل والهجوم المباشر.
حيث سيكون اللاعب مخير بين كلا الأسلوبين أو حتى استخدامهما معاً وذلك بما يتلائم مع نمط اللعب الذي يفضل أن يتبعه اللاعب، وذكر Chris بأن Ghost of Tsushima هي لعبة عالم مفتوح تتيح للاعب اختيار طريقه الخاص، وهي تناسب اللاعبين على اختلاف أنماط اللعب التي يفضلونها، فهنالك من يحب أسلوب الساموراي أو القتال المباشر، وهنالك من يفضل اللعب كالأشباح والتسلل والانقضاض على الخصوم.
وأكد بالختام بأنه سيكون هناك بعض المواقف التي ستحدث في اللعبة و التي قد تدفع اللاعب إلى اللعب بأحد الأسلوبين و لكن سيبقى الأمر في النهاية لك أنت كلاعب لتحدد النمط الخاص بك، للمزيد حولها عاين انطباعنا المبدئي عنها من هنا.