قد تظن أن مبيعات Ghost of Tsushima وصلت إلى 5 ملايين نسخة مباعة عالمياً وتوقفت عن بيع المزيد منذ ذلك الحين، ولكن في الواقع، لايزال العنوان يحقق نجاحًا مدويًا على كافة الأصعدة بعدما أعلن استوديو Sucker Punch Productions عن وصول المبيعات إلى 6.5 مليون نسخة في الفترة الأخيرة.
لم يكن Ghost of Tsushima مجرد نجاح نقدي وتجاري فحسب، بل تتميز أيضًا بكونها واحدة من أعلى معدلات الإكمال لأي لعبة عالم مفتوح على PlayStation، علاوة على ذلك، كشف مطور اللعبة في الفترة الماضية عن الميزة التي استغرق تطويرها 6 أعوام.
ليس سرًا أن المطوين اليابنيين يختارون Ghost of Tsushima كلعبة العام 2020، وهو أمر منطقي بعد أن نال العنوان إشادات واسعة في جميع أنحاء العالم وحفر أسمه بحروف ذهبية ضمن حصريات بلايستيشن الأبرز طوال تاريخه.
امؤخرًا أعلن استوديو التطوير بحثه عن العديد من المطورين للمشاركة في العمل على مشروع جديد، وهو أمر منطقي، ولكن ما يجعل هذا المشروع مرتبطًا ارتباطًا وثيقًا بلعبة الساموراي اليابانية، هو ضرورة امتلاك المتقدمين للوظائف خبرة في أنظمة القتال الرئيسية في Ghost of Tsushima وأن يكون سبق لهم خوض أحداث اللعبة من قبل على PlayStation.
مما لا شك فيه، يتم العمل على جزء ثاني من Ghost of Tsushima في الوقت الراهن رغم عدم وجود إعلان رسمي، حيث سبق وأعلنت سوني أن نجاح اللعبة فاق التوقعات، بينما أختارها اللاعبون في أكثر من تصويت للفوز بلقب لعبة العام على حساب The Last of Us Part 2.