أخبار

Ghost of Tsushima تحقق نجاحاً كاسحاً باليابان يفوق التوقعات ونفدت شحناتها

سحر اليابان وروعة أفلام الساموراي تم تقديمها بإتقان كبير من قبل فريق Sucker Punch الذي يستحق كل الثناء لما قدمه في اللعبة الممتازة Ghost of Tsushima رغم وجود بعض السلبيات والعيوب لكن هذا العنوان الجديد كلياً استطاع أن يصل سريعاً لقلوب اللاعبين لاسيما العرب منهم.

لكن ماذا عن اليابان نفسها موطن أحداث اللعبة؟ يبدو بأنها هناك تحقق نجاحاً كاسحاً وفق كل المعايير حيث أعلنت اليوم بلايستيشن اليابان بأن مبيعات شبح تسوشيما فاقت توقعاتهم لدرجة أن السوق بات يعاني من نقص الشحنات.

ووعدت الشركة اليابانية بتكثيف عمليات الإنتاج من أجل تلبية الطلب الكبير على اللعبة وعلاج مشكلة نفاد الشحنات التي تجعل من الصعب على اللاعبين الحصول على نسختهم من اللعبة.

نأمل أن تعلن لنا سوني عن أرقام مبيعات شبح تسوشيما بشكل رسمي لنتعرف على أدائها في الأسواق العالمية من الناحية التجارية. بعد أن ظهر بشكل جلي نجاحها على مستوى النقاد وكذلك اللاعبين الذين سارعوا لتجاوز حتى مديح النقاد هذه المرة وأعطوا اللعبة تقييم مرتفع في ميتاكريتك 9.2 بعكس ما حصل مع The last of US 2.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق