أخبار

إشاعة: لعبة Ghost of Tsushima ربما تصدر خلال عام من الآن

أكثر المتفائلين لم يكن يتوقع أن يتم الكشف الآن عن قدوم لعبة كوجيما Death Stranding في هذا العام وأن تسبق مثلاً لاست أوف أس 2 بموعد قدومها، لكن بعد ذلك الإعلان سمعنا بأن لعبة نوتي دوق قد تحصل هي الأخرى على موعد إصدار خاص بها خلال أيام قليلة.

إن حصل هذا سيتبقى إذا لعبة Ghost of Tsushima التي يطورها فريق Sucker Punch والتي كانت اليوم تحت دائرة الشائعات حيث تحدث البعض عن رصد غلاف اللعبة عبر متجر أمازون بريطانيا وكان لافتاً رؤية شعار منظمة التقييم العمري PEGI عليه مع تقييم للاعبين فوق 16 عاما.

وبحسب بعض العالمين بإجراءات التقييم العمري فإن اللعبة تحصل على تقييم عندما يكون موعد صدورها خلال مدة عام من الزمن، وهؤلاء ذكروا بأن ألعاب مثل  Final Fantasy VII Remake و  Cyberpunk 2077 لم تحصل بعد على هذا التقييم فإن ذلك يعني بأن لعبة Sucker Punch وصلت لمرحلة متقدمة من التطوير بدرجة تفوق تلك الألعاب وربما نشهد قريباً إعلان عن موعد صدورها الذي قد لا يتاخر عن النصف الأول من العام المقبل إن صحت نظريات هؤلاء.

من يدري ربما تقرر سوني الغائبة عن معرض E3 التواجد بقوة بشكل أو بآخر عبر الإعلانات المفاجئة عن مواعيد طرح حصريات بلايستيشن 4 المتبقية.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق