أخبار

يمكنك تحميل حصرية PS4 لعبة Ghost of Tsushima مسبقًا الآن!

يفصلنا أسبوعٌ على إطلاق حصرية PS4 المنتظرة، لعبة Ghost of Tsushima. وعلى الرغم من ذلك، بدأ استوديو Sucker Punch Productions بالسماح للاعبين بتحميلها مسبقًا.

وأصبح بوسع طالبي النسخ الرقمية من لعبة العالم المفتوح والتخفِّي هذه تحميلها مسبقًا اعتبارًا من الآن، عبر Playstation Store.

ولعل ما لفت الانتباه هو حجم اللعبة الصغير بالمعايير الحالية، إذ تحتاج لعبة «شبح تسوشيما» إلى 34 جيجابايت فقط من سعة قرصك الصلب على بلايستيشن 4.

وللمقارنة، احتاجت لعبةُ مثل The Witcher 3 إلى 50 جيجابايت عندما صدرت قبل خمس سنوات، نفس الحال مع Assassin’s Creed Odyssey التي طلبت الاستحواذ على 46 جيجابايت من القرص. ومع ذلك، لدينا واحدة من أضخم الألعاب المفتوحة وهي لعبة The Elder Scrolls V: Skyrim التي لم تحتَج سوى 30 جيجابايت على PS4.

اقرأ أيضًا:

يُشار إلى أن لعبة Ghost of Tsushima ستنطلق في السابع عشر من يوليو الجاري، حصريًا على بلايستيشن 4، وسبق وأن حصلت على الموافقة والفسح من هيئة الإعلام المرئي والمسموع في شهر مايو الفارط.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق