أخبار

أوقات شاشات التحميل في Ghost of Tsushima طُوِّلَت بشكل متعمد

صدرت بالفعل لعبة Ghost of Tsushima حصريًّا للاعبي PS4 اليوم، ولذا، توقع رؤية العديد من الانطباعات والكلام حولها في مختلف الأرجاء. ومع جمال اللعبة واتجاهها الفنِّي الأخَّاذ، بدأت التساؤلات تحوم حول مدة استمرار شاشة التحميل بين موت اللاعب والعودة إلى العالم.

ويبدو أن استوديو Sucker Punch طوَّل مدة بقاء شاشة التحميل بشكلٍ متعمد؛ حتى يتسنى للاعبين قراءة بعض النصائح والإرشادات التي تظهر على الشاشة.

وتجلى لنا ذلك من تصريحات كبير مبرمجي المحرِّك Adrian Bentley والذي أكَّد أن المطور الأمريكي لاحظ أن شاشات التحميل تُحمَّل بشكلٍ سريعٍ للغاية، وهو ما قد لا يسمح للاعبين بقراءة النصائح والإرشادات المكتوبة على نحوٍ سليم. وخلال مراحل التطوير الأخيرة، قرر المطور تمديد وقت التحميل قليلًا لحل هذه المشكلة من وجهة نظرهم.

وفي الحقيقة، كل ما أفكر فيه حاليًّا هو وضع هذه اللعبة مع جهاز PS5 الذي وعدت Sony بإطلاقها عليه، خاصةً وأنه لن يعتمد على شاشات التحميل بعد الآن، بفضل سرعة SSD الكبيرة. فكيف سيكون الحال وقتها؟

على كلٍ، يُذكر أن لعبة Ghost of Tsushima متوفرة الآن على بلايستيشن 4، وحصلت على تقييم «ممتازة» من قِبل الرَّفيق «عصام الشهوان».

جمال الجزيرة وتنوعها مع قصص سكانها وغنى أسرارها يجعلها عالمًا يبدو حقيقيًا وخياليًا في آن واحد، ويجعلك تريد استكشاف كل شبر منها، والأنظمة الكثيرة قد تثقل كاهل اللعبة ومعها اللاعب قليلًا، لكنها تعطي حرية وتنوع في الاستكشاف ومع القصة الأساسية والقصص الصغيرة الفرعية قد تكون أكثر لعبة عالم مفتوح متوازنة لعبتها مؤخرًا.

لقراءة التقييم كاملًا، اضغط هنا.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق